فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاختبارات الإلكترونية تفاعل نمط عرض مقاطع الاسئلة (متجانس/ غير متجانس) وتوقيت التنقل بينها (مفتوح- مقيد) بالاختبارات الإلكترونية القائمه علي بنوك الأسئلة ببيئة تعلم نقال علي قلق الاختبار والتحصيل لدي الطالب المعلم. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 1-63]
  • الاختبارات الإلكترونية التكيفية معايير تصميم الاختبارات الإلكترونية التكيفية المقدمة لتلاميذ المرحلة الإعدادية وفق التغذية الراجعة (تصحيحيه/ تفسيريه) ومستوى المفردة. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 295-319]
  • الاستمتاع بالتعلم نمط التشارك الإلكتروني (التسلسلي/ التآزري/ المتوازي) وعلاقته بتنمية مهارات الذكاء الرقمي والاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء نظام التعليم الجديد 2.0 [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 531-659]
  • الإسلوب المعرفي) اختلاف أداة التدوين الإستقصائى وأثر تفاعلها مع الاسلوب المعرفي بالفيديو الفائق فى بيئة التعلم الجوال في التحصيل لدى طلاب الصف الأول الإعدادى. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 471-500]
  • الانخراط في التعلم التفاعل بين مستوى كثافة التلميحات البصرية ومستوى السعة العقلية ببيئة التعلم المصغر وأثرها في تنمية مهارات إنتاج ومعالجة الفيديو التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لطلاب الدبلوم العامة في التربية. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 173-265]
  • التحصيل تفاعل نمط عرض مقاطع الاسئلة (متجانس/ غير متجانس) وتوقيت التنقل بينها (مفتوح- مقيد) بالاختبارات الإلكترونية القائمه علي بنوك الأسئلة ببيئة تعلم نقال علي قلق الاختبار والتحصيل لدي الطالب المعلم. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 1-63]
  • التدوين الاستقصائي اختلاف أداة التدوين الإستقصائى وأثر تفاعلها مع الاسلوب المعرفي بالفيديو الفائق فى بيئة التعلم الجوال في التحصيل لدى طلاب الصف الأول الإعدادى. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 471-500]
  • التعلم المصغر التفاعل بين مستوى كثافة التلميحات البصرية ومستوى السعة العقلية ببيئة التعلم المصغر وأثرها في تنمية مهارات إنتاج ومعالجة الفيديو التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لطلاب الدبلوم العامة في التربية. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 173-265]
  • التغذية الراجعة (تصحيحه/ تفسيرية) معايير تصميم الاختبارات الإلكترونية التكيفية المقدمة لتلاميذ المرحلة الإعدادية وفق التغذية الراجعة (تصحيحيه/ تفسيريه) ومستوى المفردة. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 295-319]
  • التفكير التصميمي تصميم بيئة تعلم منتشر قائمة على التفاعل بين نمط تصميم المحتوى المصغر (موزع- مكثف) وأسلوب التعلم لتنمية مهارات تصميم المنصات التعليمية والتفكير التصميمي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية النوعية. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 113-171]
  • التنمية المهنية - الثقافة الإعلامية - الثقافة المعلوماتية - الثقافة الإعلامية والمعلوماتية بيئة تدريب معكوس وفاعليته على تنمية الثقافة الإعلامية والمعلوماتية لدى معلمي محافظة الإسكندرية. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 321-374]
  • السعة العقلية التفاعل بين مستوى كثافة التلميحات البصرية ومستوى السعة العقلية ببيئة التعلم المصغر وأثرها في تنمية مهارات إنتاج ومعالجة الفيديو التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لطلاب الدبلوم العامة في التربية. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 173-265]
  • الفيديو التعليمي الرقمي التفاعل بين مستوى كثافة التلميحات البصرية ومستوى السعة العقلية ببيئة التعلم المصغر وأثرها في تنمية مهارات إنتاج ومعالجة الفيديو التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لطلاب الدبلوم العامة في التربية. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 173-265]
  • الكلمات الدالة: معايير تصميم الاختبارات الإلكترونية التكيفية المقدمة لتلاميذ المرحلة الإعدادية وفق التغذية الراجعة (تصحيحيه/ تفسيريه) ومستوى المفردة. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 295-319]
  • الكلمات المفتاحية: التدريب المعكوس بيئة تدريب معكوس وفاعليته على تنمية الثقافة الإعلامية والمعلوماتية لدى معلمي محافظة الإسكندرية. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 321-374]
  • الكلمات المفتاحية: (التعلم الجوال اختلاف أداة التدوين الإستقصائى وأثر تفاعلها مع الاسلوب المعرفي بالفيديو الفائق فى بيئة التعلم الجوال في التحصيل لدى طلاب الصف الأول الإعدادى. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 471-500]
  • الكلمات المفتاحية: بيئة التعلم المنتشر تصميم بيئة تعلم منتشر قائمة على التفاعل بين نمط تصميم المحتوى المصغر (موزع- مكثف) وأسلوب التعلم لتنمية مهارات تصميم المنصات التعليمية والتفكير التصميمي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية النوعية. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 113-171]
  • الكلمات المفتاحية: عرض مقاطع الأسئلة (متجانس/ غير متجانس) تفاعل نمط عرض مقاطع الاسئلة (متجانس/ غير متجانس) وتوقيت التنقل بينها (مفتوح- مقيد) بالاختبارات الإلكترونية القائمه علي بنوك الأسئلة ببيئة تعلم نقال علي قلق الاختبار والتحصيل لدي الطالب المعلم. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 1-63]
  • الكلمات المفتاحية: كثافة التلميحات البصرية التفاعل بين مستوى كثافة التلميحات البصرية ومستوى السعة العقلية ببيئة التعلم المصغر وأثرها في تنمية مهارات إنتاج ومعالجة الفيديو التعليمي الرقمي والانخراط في التعلم لطلاب الدبلوم العامة في التربية. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 173-265]
  • الكلمات المفتاحية: نمط التشارك الإلكتروني نمط التشارك الإلكتروني (التسلسلي/ التآزري/ المتوازي) وعلاقته بتنمية مهارات الذكاء الرقمي والاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء نظام التعليم الجديد 2.0 [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 531-659]
  • المحتوى المصغر تصميم بيئة تعلم منتشر قائمة على التفاعل بين نمط تصميم المحتوى المصغر (موزع- مكثف) وأسلوب التعلم لتنمية مهارات تصميم المنصات التعليمية والتفكير التصميمي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية النوعية. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 113-171]
  • المرونة المعرفية معايير تصميم الاختبارات الإلكترونية التكيفية المقدمة لتلاميذ المرحلة الإعدادية وفق التغذية الراجعة (تصحيحيه/ تفسيريه) ومستوى المفردة. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 295-319]

ب

  • بنوك الأسئلة تفاعل نمط عرض مقاطع الاسئلة (متجانس/ غير متجانس) وتوقيت التنقل بينها (مفتوح- مقيد) بالاختبارات الإلكترونية القائمه علي بنوك الأسئلة ببيئة تعلم نقال علي قلق الاختبار والتحصيل لدي الطالب المعلم. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 1-63]
  • بيئة تعلم نقال تفاعل نمط عرض مقاطع الاسئلة (متجانس/ غير متجانس) وتوقيت التنقل بينها (مفتوح- مقيد) بالاختبارات الإلكترونية القائمه علي بنوك الأسئلة ببيئة تعلم نقال علي قلق الاختبار والتحصيل لدي الطالب المعلم. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 1-63]

ت

  • توقيت التنقل بينها (مفتوح تفاعل نمط عرض مقاطع الاسئلة (متجانس/ غير متجانس) وتوقيت التنقل بينها (مفتوح- مقيد) بالاختبارات الإلكترونية القائمه علي بنوك الأسئلة ببيئة تعلم نقال علي قلق الاختبار والتحصيل لدي الطالب المعلم. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 1-63]

ق

  • قلق الاختبار تفاعل نمط عرض مقاطع الاسئلة (متجانس/ غير متجانس) وتوقيت التنقل بينها (مفتوح- مقيد) بالاختبارات الإلكترونية القائمه علي بنوك الأسئلة ببيئة تعلم نقال علي قلق الاختبار والتحصيل لدي الطالب المعلم. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 1-63]

م

  • مقيد) تفاعل نمط عرض مقاطع الاسئلة (متجانس/ غير متجانس) وتوقيت التنقل بينها (مفتوح- مقيد) بالاختبارات الإلكترونية القائمه علي بنوك الأسئلة ببيئة تعلم نقال علي قلق الاختبار والتحصيل لدي الطالب المعلم. [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 1-63]
  • منهج التعليم الجديد 2.0 نمط التشارك الإلكتروني (التسلسلي/ التآزري/ المتوازي) وعلاقته بتنمية مهارات الذكاء الرقمي والاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء نظام التعليم الجديد 2.0 [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 531-659]
  • مهارات الذكاء الرقمي نمط التشارك الإلكتروني (التسلسلي/ التآزري/ المتوازي) وعلاقته بتنمية مهارات الذكاء الرقمي والاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء نظام التعليم الجديد 2.0 [المجلد 51، العدد 2، 2022، الصفحة 531-659]